You are here:الرئيسية>استطلاعات سابقة>في ضوء التغيرات الدستورية الأخيرة في المغرب هل تعتقد أن الانتخابات القادمة ستكون

رسالة إنطلاق موقع الجماعة العربية للديمقراطية مميز

الخميس، 28 آب/أغسطس 2014 عدد القراءات 1338 مرة

الأعزاء الكرام

كل عام وأنتم وأسركم الكريمة وكل من يعز عليكم بخير وسرور. سنة هجرية سعيدة تليها سنة ميلادية مباركة..

يسعدنا بإسم موقع الجماعة العربية للديمقراطية أن نعلن رسميًا عن إنطلاق موقع الجماعة العربية للديمقراطية في 1-1-2011 إن شاء الله.

وبهذه المناسبة ندعوكم للإطلاع على الموقع على الرابط التالي:
http://www.arabsfordemocracy.org

ونتوجه إليكم - باعتباركم ممن ساهموا في مشروع دراسات الديمقراطية أو ممن نعدهم من المساندين للموقع الجديد - آملين أن تطلعوا على صفحات الموقع - التي تستكمل تباعًا - وأن تسهموا معنا في تصويب اجتهاداتنا ولفت أنظارنا إلى أية ملاحظات ترونها.

ومن أجل ذلك نتطلع إلى تجاوبكم معنا فيما يلي:

1. إرسال سيرتكم الذاتية وصورة شخصية وما يتيسر لديكم من بحوث ومقالات ومساقات دراسية حديثة تتناول الشأن الديمقراطي، إضافة إلى رابط مدونتكم أو موقعكم الشخصي على شبكة المعلومات إنْ وجد. هذا إن لم تكونوا قد تفضلتم بذلك ومكنتمونا من فتح نافذة خاصة لكم على الموقع (انظر نوافذ الباحثين، والتي يوجد حاليا أكثر من 20 باحث وباحثة).

2. إلقاء نظرة على خارطة الدول العربية في الصفحة الرئيسة وإبداء أي ملاحظات حول صحة المعلومات والروابط بشكل عام وفيما يخص بلدكم بشكل خاص. كما نرجو تزويدنا بأي معلومات أو وثائق أو روابط لمؤسسات أو معلومات أو قواعد بيانات خاصة بالحياة السياسية في الدول العربية بشكل عام وببلدكم بشكل خاص.

3. إلقاء نظرة على قسم الجوائز والمسابقات وإبداء الرأي على مقترح مسابقة المدرسة العربية للدراسات الديمقراطية، التي نأمل أن نطلقها بعد ثلاثة شهور من انطلاق الموقع، وكذلك جائزة المدرسة العربية للرسائل الجامعية حيث نتطلع إلى مساهمتكم معنا في الاتصال بالأقسام العلمية في الجامعات العربية وبالأساتذة والدارسين.

4. إبداء الرأي حول الموقع بشكل عام وملاحظاتكم على الشكل والمضمون وما تقترحونه من تعديلات قبل إنطلاق الموقع.

5. تزويد مكتبة الموقع بما يتوفر لديكم من وثائق أو روابط عن المصادر والمراجع والرسائل الجامعية ومواد التدريس إضافة للكتب والبحوث والمقالات ذات الصلة بالدراسات الديمقراطية.

هيئة التنسيق

د. علي خليفة الكواري

د. عبدالفتاح ماضي

للتواصل:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أضف تعليقاً

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة